واع/أربيل.. مقتل موظف في برلمان كردستان
واع/ بغداد/ ح . ز
قتل شخص يعمل في برلمان إقليم كردستان، اليوم الخميس، في محافظة أربيل.
وقالت مديرية شرطة المحافظة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “أُخطرت قوات شرطة محافظة أربيل مساء اليوم الخميس بحادث قتل في حي (عاربان) بالقرب من مسجد باشا”.
وأضافت، وبعد تلقي البلاغ، توجه فريق تحقيق إلى موقع الحادث وبعد التحقيقات الأولية، تبين أن المقتول هو رجلا يدعى (دلدار حمدامين مصطفى)، يعمل بصفة سائق في برلمان كردستان يبلغ من العمر 50 عاما”.
وتابعت، “التحقيق جار من قبل فرق الشرطة للحصول على معلومات حول الحادث واعتقال الجاني وسنعلن عن التفاصيل حال توفره”.

