واع/انطلاق عملية أمنية شمالي سامراء
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم السبت، انطلاق عملية امنية شمالي سامراء.
وقال إعلام الحشد في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “قوة مشتركة من قيادة عمليات سامراء للحشد الشعبي والشرطة الاتحادية نفذت عملية مسح وتفتيش شمال مدينة سامراء المقدسة”.
وأضاف “واشتركت في العملية قوة من قسم الحركات واللواء 315 بالحشد الشعبي وبالتنسيق والاشتراك مع قطعات الشرطة الاتحادية اللواء 17”.
وتابع “وشملت العملية اجراء مسح وتفتيش لمناطق حويجة جلوب وأم الفحم تعزيزاً لأمنها واستقرارها”.

