واع / الجمالي : جماعة الحضن العربي رفضوا الاتفاقية الصينية
واع / بغداد/ ز.ن
غرد النائب عن تحالف الفتح علي تركي الجمالي، بشأن مد انبوب النفط الى الاردن.
وقال الجمالي في تغريدة عبر تويتر: تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)سابقا رفضوا قانون البنى التحتية ووقفوا ضد الاتفاقية العراقية الصينية وبهذا الوقت راح يصير سحب توليد من السعودية”.
واضاف، ان”كلها سهلة بس شلون فكروا يمدون انبوب نفط كل فائدته للاردن واسرائيل هاي واكفو من جماعة الحضن العربي”.

