واع/نائب يطالب بتحفيض راتبه الشهري.. وثيقة

واع/ بغداد/ ح . ز

طالب النائب المستقل عن محافظة بابل امير المعموري، الاحد، من رئيس البرلمان محمد الحلبوسي تخفيض راتبه إلى “الثلث” أو “الربع”، احتراماً لتطلعات ومطالب أغلب فئات المجتمع للعراقي.ودعا المعموري في وثيقة رسمية الى تخفيض جميع مصروفات مجلس النواب.