واع / ذي قار.. أهالي كرمة بني سعيد يتظاهرون للمطالبة بالخدمات
واع / متابعة
تظاهر العشرات من اهالي كرمة بني سعيد في ذي قار، الاثنين، للمطالبة بتحسين الخدمات وانشاء مستشفى في القضاء.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في المحافظة، ان “العشرات من اهالي كرمة بني سعيد جنوب الناصرية تظاهروا امام مبنى ديوان محافظة ذي قار، للمطالبة بتحسين الخدمات وانشاء مستشفى بعد ان أصبح عدد نفوس القضاء اكثر من 90 الف نسمة وهو من دون مستشفى”.
واضاف مراسلنا ان “مطالب المحتجين شملت شملت ايضا الخدمات والبنى التحتية اسوة بباقي مناطق المحافظة من انشاء طرق وغيرها من المشاريع الخدمية ، حيث أكد الاهالي أن القضاء مهمل ولم يشهد منذ مدة طويلة اي إقامة مشروع خدمي جديد”.

