واع / الجمارك: زوّدنا دوائر الدولة بـ1800 سيارة

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الاثنين، عن تزويدها مختلف دوائر الدولة بـ1800 سيارة بعد استحصال الموافقات الأصولية.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “جهوداً استثنائية بذلها وزير المالية  وبإشراف وتنفيذ مدير عام الهيئة شاكر محمود الزبيدي بغية تسريع الإجراءات القانونية والقرارات القضائية لـ(1800) سيارة من السيارات المصادرة لترفد العديد من الوزارات والهيئات لسد النقص الحاصل في الآليات والتي تعاني من عدم وجود سيارات تسد احتياجاتها لخدمة جميع موظفيها”.