واع / بغداد وأنقرة تبحثان تعزيز التعاون الصحي المشترك بين البلدين
واع / بغداد/ م.أ
التقى وزير الصحة هاني العقابي، السفير التركي في بغداد علي رضا كوناي، اليوم الثلاثاء، في مقر الوزارة بالعاصمة بغداد.
وافاد بيان للمكتب الاعلامي للوزارة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)بأنه “تم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون الصحي المشترك بين البلدين وتنظيم زيارات من قبل وزارتي الصحة العراقية والتركية للبلدين لتبادل الخبرات والاطلاع على المؤسسات والمراكز الصحية المتقدمة والتخصصية للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين”.
واضاف البيان أنه تم ايضا بحث “مسألة تسهيل علاج المرضى العراقيين والحالات المعقدة في المستشفيات التركية والذين يتم اخلاءهم على نفقة وزارة الصحة العراقية للعلاج”.

