واع / الكمارك تضبط شحنة سكائر مخالفة في ام قصر
واع/ بغداد/ م. أ
اعلنت الهيئة العامة للكمارك، الثلاثاء، ضبط شحنة سكائر في مركز كمرك ام قصر الشمالي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان”مركز كمرك ام قصر الشمالي، تمكن من ضبط حاوية ( سكائر اجنبي المنشأ ) مخالفة للضوابط و الشروط الاستيرادية و حسب قانون الكمارك المرقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤”.
واضافت، ان”تبادل المعلومات مع جهاز المخابرات الوطني و التعاون و التنسيق مع الجهات الساندة في الميناء كان له الدور المميز في عملية الضبط”.
واشارت الى، انه”تمت احالة المخالفة الى القضاء لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة”

