واع /اجتماع برلماني حول ملف المخدرات

واع / بغداد/ م. أ

عقد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حاكم الزاملي، اليوم الأربعاء، اجتماعا حول ملف المخدرات.

وقال مكتبه الإعلامي، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع))، إن “الزاملي ترأس جلسة نقاشية بعنوان : *” آفة المخدرات في العراق .. الواقع والحلول “.

وأضاف البيان، ان “الجلسة عقدت بحضور  الوزارات و المؤسسات والجهات المعنية”.