واع /اجتماع برلماني حول ملف المخدرات
واع / بغداد/ م. أ
عقد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حاكم الزاملي، اليوم الأربعاء، اجتماعا حول ملف المخدرات.
وقال مكتبه الإعلامي، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع))، إن “الزاملي ترأس جلسة نقاشية بعنوان : *” آفة المخدرات في العراق .. الواقع والحلول “.
وأضاف البيان، ان “الجلسة عقدت بحضور الوزارات و المؤسسات والجهات المعنية”.

