واع / محافظ الأنبار يطالب بمعاقبة الشركة المسؤولة عن طريق الرمادي – القائم

واع / بغداد / م.أ

طالب محافظ الانبار علي فرحان، الاربعاء، وزارة الاعمار والاسكان بإتخاذ الإجراءات القانونية بحق احدى الشركات المتلكئة في إنجاز طريق ( الرمادي – القائم ). 

وذكر المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )ان “المحافظ علي فرحان الدليمي، طالب وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة مرة اخرى بإتخاذ الاجراءات القانونية بحق احدى الشركات المتلكئة التابعة للوزارة بسبب تلكؤها باداء مهام عملها في المشروع المحال اليها ( طريق الرمادي – القائم ) ولكون الطريق يعتبر من الطرق الحيوية ويربط مركز مدينة الرمادي بالمناطق الغربية وصولاً الى الجمهورية العربية السورية”.