واع / الحلبوسي يطالب باعادة إعمار المناطق المحررة
واع / بغداد/ ز.ن
طالب رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ، اليوم الخميس، على اعادة إعمار المناطق المحررة واعادة النازحين الى مناطقهم المحررة.
وقال الحلبوسي في مؤتمر صحفي نفله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه ” يجب إعادةِ النازحين والعمل على إعادة إعمار المناطق المحررة”.
وأضاف “يجب ضمان حقوق الشهداء والجرحى الأبطال الذين حرروا أرضَهم بدمائِهم الزكية، وبفضل وحدةِ ودعمِ شعبِهم ومرجعياتِهم الدينية والاجتماعية”.

