واع/وفد امريكي رفيع يجتمع مع رئيس اقليم كردستان
واع/ بغداد/ ح . ز
اجتمع رئيس كردستان نيجيرفان البارزاني، ورئيس حكومة الإقليم مسرور بارزاني، السبت، بوفد رفيع من الكونغرس الأمريكي مكون من نائبة الرئيس الاميركي على هامش مؤتمر ميونخ الأمني.
ويرأس الوفد الامريكي ليندسي غراهام الذي يضم أعضاءً في الكونغرس من قبل الحزبين الجمهوري، والديمقراطي الأمريكيين.يذكر ان نيجيرفان ومسرور بارزاني وصلا، الخميس الماضي إلى المانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ الذي بدأت أعماله من 18 لغاية 20 شباط الجاري

