واع/ضبط اربع شاحنات مخالفة من قبل كمارك المنطقة الشمالية
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم السبت، أنها ضبطت ( ٤ ) شاحنات مخالفة من قبل كمارك المنطقة الشمالية.
وقالت في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “قامت مديرية كمرك المنطقة الشمالية متمثلة بكادر قسم التحري و مكافحة التهريب ( مفرزة كركوك ) بضبط (٤) شاحنات محملة ( معمل شيبس و لاصق سيراميك و جلود و اسمنت ) مخالفة للشروط و الضوابط الاستيرادية”.
و اشارت الهيئة الى انه “تم احالة جميع المخالفات الى القضاء لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين”.

