واع/البصرة: تسفير عدد من الاجانب لمخالفتهم قانون الاقامة

واع/ بغداد/ ح . ز  

أعلنت شؤون الاقامة في البصرة، اليوم السبت، عن تسفير عدد من الاجانب لمخالفتهم قانون الاقامة العراقي.

وقالت الشؤون في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “قامت ملاكات مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة/ شعبة الابعاد في محافظة البصرة، بتسفير وابعاد (١٣) اجنبيا خارج الاراضي العراقية لمخالفتهم شروط قانون اقامة الاجانب العراقي”.

واضافت “تأتي هذه الاجراءات من اجل خلق فرص عمل لشبابنا الاعزاء واستثمار طاقتهم لبناء عراقنا الحبيب”.