واع/ الحلبوسي يختتم زيارته إلى القاهرة
واع/ بغداد/ ح . ز
اختتم رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم السبت، زيارة رسمية إلى القاهرة، بحسب بيان لمكتبه.
الحلبوسي شارك في المؤتمر الثاني والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي، والمؤتمر الرابع للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.

