واع / المباشرة بزراعة ٥٠٠٠ شجرة في الغابات السياحية بمدينة الموصل

واع/ مكتب الموصل/ مقدام خزعل
باشرت كوادر بلدية الموصل اليوم الأحد بزراعة ٥٠٠٠ شجرة بالتعاون مع منظمة روانكه الدولية داخل الغابات السياحية في مدينة الموصل بحضور عند من المسؤولين والمهتمين بشؤون الخدمات وذكر معاون الشؤون الإدارية للمديرية بلدية الموصل الاستاذ ذياب عزيز الكركري لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع بعد أن دمرت قوى الظلام والشر داعش الإرهابي منطقة الغابات السياحية في مدينة الموصل ارتاءت بعض المنظمات الدولية ومنها منظمة روانكة الدولية المهتمة بالشؤون الخدمة بالتعاون مع بلدية الموصل بزراعة ٥٠٠٠ شجرة نوع كالبتوس داخل منطقة الغابات السياحية في مدينة الموصل لإظهار ها بالصورة الجميلة والابهى وأضاف الكركري ان بلدية الموصل قد وضعت خطة متكاملة مع المنظمات الدولية في إعادة زراعة أشجار منطقة الغابات السياحية وخصوصا الشمالية التي تعرضت بشكل كبير إلى أعمال تخريبية من قبل عصابات الشر والظلام.