واع / الصحة تحذر من التراخي بمواجهة الوباء

واع / بغداد /  ز . م

حذرت وزارة الصحة، اليوم الاحد، من التراخي في مواجهة وباء كورونا ومتحوراته.

وقال المتحدث باسم الوزارة، سيف البدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “انخفاض اصابات فيروس كورونا لا يعني اننا تجاوزنا مرحلة الخطر وإحتمالية حدوث موجات جديدة او متحورات جديدة”، مشددا على “ضرورة استمرار الاجراءات الوقاية بإرتداء الكمامة واللقاحات والتباعد الجسدي”.

ووصف البدر الإقبال على تلقي اللقاحات من قبل المواطنين بانه “دون المستوى المطلوب”.

ت / ز . م