واع /أزمة المياه تدفع مزارعي الناصرية الى التظاهرات

واع / متابعة

أغلق عشرات المزارعين الغاضبين في ذي قار، اليوم الاثنين، المدخل العام الشمالي لمدينة الناصرية مركز المحافظة، جنوبي العراق.

وذكرت مصادر محلية في ذي قار تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن العشرات من اهالي قرى آل ازيرج وخفاجة قطعوا، صباح اليوم، المدخل العام الشمالي لمدينة الناصرية مركز المحافظة بالاطارات المشتعلة، احتجاجاً على شح المياه. واضافت أن المحتجين يطالبون بايجاد حل لمعاناة شح المياه، وعدم تمكنهم من إكمال موسمهم الزراعي.