واع / البرلمان يعد العدة لاستضافة مسؤولي وزارة الكهرباء

واع / بغداد / س . ر

اكدت عضو مجلس النواب زهرة البجاري اليوم الاثنين، ان البرلمان سيستضيف المسؤولين عن وزارة الكهرباء خلال الايام القادمة.

وقالت البجاري في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان ” ملف الكهرباء مستعص جدا ولن يتم حله في المدى المنظور، لأنه ملف سياسي وليس اقتصاديا، فعلى الرغم من امتلاك الدولة القدرة على حله، تنعدم الإرادة السياسية لتحقيق هذا الأمر، وبالتالي فإن فصل الصيف المقبل سيكون بلا كهرباء، ولا توجد أي استعدادات من قبل الوزارة لمعالجة هذا الملف”.

واضافت أن “الحكومة الحالية هي حكومة تصريف أعمال ولن تتمكن من إكمال هذا المشوار، كونها بصدد تسليم مقاليد السلطة الى حكومة جديدة، لكن البرلمان لن يترك المسؤولين الحاليين الذين فشلوا بحل أزمة الكهرباء، وسيتجه لاستضافتهم”.