واع/مراهق ينتحر في الانبار اثر نتيجة أمتحانات نصف السنة

واع/ بغداد/ ح . ز  

أفاد مصدر امني في الانبار، اليوم الثلاثاء، بأن مراهقا أقدم على الانتحار اثر حصوله على نتيجة أمتحانات نص السنة.

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “فتى يبلغ من العمر 13 سنة، في الصف الثاني متوسط، أقدم على الانتحار، من خلال إطلاق النار على نفسه من سلاح مسدس والده، وذلك بعد حصوله على نتيجة راسب خلال امتحانات نصف السنة”.

وأوضح المصدر أن “الطالب هو احد طلبة مدرسة عبد الرحمن بن عوف للبنين في ناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت غربي الأنبار”.