واع/ بيان من وزارة الزراعة بشأن تمويل مستحقات الفلاحين
واع/ بغداد/ ح . ز
أصدرت وزارة الزراعة، اليوم الثلاثاء، بيانا بشأن تمويل مستحقات الفلاحين.
وأكدت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “الاستمرار بإطلاق تمويل مستحقات الفلاحين من قبل وزارة المالية”.
وبينت أن “دائرة المحاسبة باشرت باطلاق الدفعة الثالثة لمتأخرات الفلاحين المستحقة منذ مطلع العام الحالي 2022 وبلغ اجمالي المبلغ المدفوع لشهري كانون الثاني وشباط 2022 ( 824 مليار دينار)”.
وتابعت: “حيث أكدت دائرة المحاسبة في وزارة المالية، استمرارها بصرف التمويلات المخصصة لدعم شريحة الفلاحين في مختلف المحافظات وفق الانظمة والضوابط ذات العلاقة”.

