واع / انتحار موقوف مصاب بالكابه داخل موقف شرطة زمار في نينوى
واع مكتب نينوى مقدام خزعل
أفاد مصدر في شرطة نينوى اليوم الخميس عن انتحار موقوف لدى مديرية مكافحة إجرام زمار في نينوى شنقاً داخل الحمامات وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع ان الموقوف كان يعاني من اضطرابات نفسية وهو مصاب بمرض الكآبه المزمن وهو محكوم بقضية جنائية وموقف وأضاف المصدر انه تم نقل جثة المنتحر المعتقل إلى دائرة الطب العدلي في مدينة الموصل

