واع / دولة القانون تتحدث عن الورقة البيضاء: ليس لها طعم واصبحت سوداء

واع / بغداد/ ز.ن  

علق القيادي في ائتلاف دولة القانون كاطع الركابي، اليوم الاحد، على مناقشة وزير المالية وكادر وزارته للورشة البيضاءواليات تفعيلها سيما مع مضي البرلمان 

بالتوجه لاستضافة علاوي لمناقشة الدولار وتلك الورقة، معتبرا إنها أصبحت سوداءورمادية ولن يستفد منها العراق اي شيئ .وقال الركابي في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “الورقة البيضاء التي قدمها رئيس الوزراء ووزير المالية في حكومته منذ عام ماذا قدمتللعراق وما التأثيرات الاقتصادية التي استفدنا منها وخدمت المواطن حتى ندعمها وماهي المشاريع التي قدمتها وهنا بينت إنها لافائدة منها” .

وأضاف ان “المواطن والتاجر والدولة لم تستفد اي شيئ من مضمون تلك الورقة وعليه لافائدة من مناقشتها فهي أصبحتاليوم سوداء ولا قيمة لها”.