واع / العراقي إقبال.. معجب بأوزيل يحلم السير على خطى دي يونغ

واع / متابعة

يحتل العراقي زيدان إقبال، المرتبة الثانية بعد كريستيانو رونالدو من حيث شعبية لاعبي مانشستر يونايتد، على الرغم من خوضه ثماني دقائق فقط مع الفريق الأول.

وحسب تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن اللاعب يتصدر ترتيب لاعبي “الشياطين الحمر”، بإجراء المقابلات مع الصحافة، رغم أنه وقع أول عقد احترافي له في عام 2021.

إقبال هو بالفعل لاعب دولي عراقي، مثل منتخب بلاده في مواجهات التصفيات الآسيوية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″، في طفولته، كان معجبا بنجم ريال مدريد السابق مسعود أوزيل، والآن، فإنه يأمل في السير على خطى الهولندي فرينكي دي يونغ، لاعب برشلونة.

وأضاف التقرير أن إقبال، ورغم شعبيته الكبيرة، لا يزال يحرص على التعامل بتواضع، وتقديم اللفتات الإنسانية، حيث يشارك بانتظام في مكالمات عن طريق تطبيق “زوم”، لإجراء جلسات أسئلة وأجوبة مع مجموعات من الأطفال الآسيويين، لمساعدتهم في تطوير حياتهم.

وقبل فترة بسيطة، أصبح إقبال، أول لاعب عراقي يمثل مانشستر يونايتد، وذلك في ديسمبر/كانون الأول الماضي، عندما شارك خريج أكاديمية “الشياطين الحمر”، البالغ من العمر 18 عاما، كبديل في الدقيقة الأخيرة من مواجهة فريقه في دوري أبطال أوروبا ضد يونغ بويز، على ملعب “أولد ترافورد”.