واع / توجيه من الغانمي بشأن ما حصل بين المنتسبين والإعلاميين

واع/ بغداد/ م. أ

وجه  وزير الداخلية عثمان الغانمي اليوم الاثنين، باتخاذ الاجراءات  القانونية بحق المخالفين بشان ما حصل بين المنتسبين والاعلاميين خلال حريق مستشفى الهندية في محافظة كربلاء.

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه “بالتزامن مع حادث الحريق الذي اندلع يوم أمس داخل ردهة الباطنية للنساء في مستشفى الهندية بمحافظة كربلاء المقدسة، تابع وزير الداخلية عثمان الغانمي الإجراءات التي شرعت بها فرق الدفاع المدني في مكافحة هذا الحريق، وإخلاء المتواجدين في المستشفى، وعمل الأجهزة الأمنية المختصة أيضاً.

واضاف “كما تابع الغانمي بشكل شخصي ما حصل من قبل المنتسبين في شرطة محافظة كربلاء مع بعض الإعلاميين والصحفيين الذين كانوا يعملون على تغطية هذا الحادث” مبينا ان  “الغانمي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين”.

وتابع البيان “وتم التواصل من قبل دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية، ومدير المكتب الإعلامي للغانمي مع الإعلاميين والصحفيين وبيان موقف الوزير والإجراءات اللازمة التي تم اتخاذها، كما كان هناك تواصل مع هيئة الإعلام والاتصالات بهذا الشأن، والتي أشادت بحرص الوزير على تسهيل مهمة الملاكات الإعلامية والصحفيين”. .
واوضح “إننا نؤكد إن وزير الداخلية يشدد على دعم الأسرة الصحفية، كونها خير سند وعون للقوات الأمنية في مختلف المجالات والظروف.