واع/ الإعلام الأمني: الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش في بغداد
واع/ بغداد/ح . ز
اعلنت خلية الإعلام الأمني، الاثنين، عن الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش في العاصمة بغداد.
وذكر بيان للخلية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، انه من خلال تكثيف الجهد الاستخباري ،تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على ارهابيين اثنين في العاصمة بغداد وهما مطلوبان وفق احكام المادة (٤/ارهاب) لانتمائهما لعصابات داعش، احدهما ناقل للعناصر الإرهابية والاخر اعترف اثناء التحقيق معه بالانتماء لعصابات داعش وعمل تحت كنى حركية بمايسمى قاطع الانبار.
واضاف، “جرى تدوين أقوالهما ابتدائيا وقضائياً واتخذت بحقهما الاجراءات القانونية”.

