واع/ضبط مواد كيميائية خطرة في مركز كمرك بوابة البصرة
واع/ بغداد/ح . ز
اعلنت الهيئة العامة للكمارك، ضبط مواد كيميائية خطرة في مركز كمرك بوابة البصرة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان”مركز كمرك بوابة البصرة قام بضبظ حاوية محملة ( مواد كيميائية خطرة ) مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة”.
واضاف، ان”عملية الضبط تمت من خلال المعلومة الواردة من قبل جهاز المخابرات الوطني ، و بالتعاون و اسناد مديرية منفذ بوابة البصرة و شرطة الكمارك”.ان

