واع/توضيح بشأن ما روّج عن ’منح’ تعويضات أو مرتبات للأجانب من قبل مؤسسة الشهداء
واع/ بغداد/ ح . ز
نفى مصدر مسؤول، اتفاق الحكومة الاتحادية العراقية على دفع مؤسسة الشهداء اي تعويضات او مرتبات للأجانب من الذين سقطوا قتلى بالحروب السابقة.
وبين المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “ما تم تناقله بهذا الشأن عارٍ عن الصحة” مؤكداً أن “العراق وعن طريق مؤسسة الشهداء لا يقدم اي تعويضات او مرتبات للأجانب بهذا الصدد”، وفق “المربد”.
وتناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تتحدث عن “اتفاق بين الحكومة العراقية ومؤسسة الشهداء على دفع تعويضات للضحايا الأجانب الذين سقطوا في حروب سابقة مع العراق”.

