واع/الحج تدعو السلطات السعودية للافراج عن “المحتجزين العراقيين”

واع/ بغداد/ ح . ز

طالبت الهيئة العليا للحج والعمرة في العراق، الأربعاء، السلطات السعودية بالافراج عن “المحتجزين العراقيين” لديها.

وذكرت الهيئة، في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انها”ارسلت برقية الى وزارة الحج السعودية للافراج السريع عن المحتجزين العراقيين لديها”.

وأضافت أنه تم احتجازهم “اثناء اداء مناسك العمرة”.