واع / الكاظمي يوجه وزارة الكهرباء بتأمين الطاقة خلال موسم الصيف المقبل
واع / بغداد/ ز . ن
أصدر رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، توجيهاً إلى وزارة الكهرباء.
وبحسب تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، فقد وجّه الكاظمي وزارة الكهرباء بـ”تأمين الطاقة الكهربائية خلال موسم الصيف المقبل”.
وطالب الكاظمي، بـ”الإسراع في تنفيذ أعمال الصيانة بما يضمن زيادة ساعات تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي والتخفيف عن معاناتهم خلال أشهر الصيف”.

