واع / الشباب والرياضة تشرع بتهيئة ملعب المدينة لاستضافة مباراة العراق والامارات

واع / بغداد / م.أ

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، الخميس، عن الشروع بتهيئة ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد لاستضافة مباراة منتخبي العراق والامارات ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وبحسب بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، اكد مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات طالب جابر الموسوي انه وتنفيذا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بتهيئة ملعب المدينة الدولي في بغداد سعة 32 الف متفرج لاستضافة مباراة منتخبنا الوطني الذي سيلاقي شقيقه الاماراتي في بغداد على ملعب المدينة الدولي في الرابع والعشرين من الشهر الحالي ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال الدوحة 2022، فقد باشرت ملاكات دائرة شؤون الاقاليم والدائرة الهندسية عملها فورا لاعداد جميع المتطلبات الخاصة بتنظيم المباراة الدولية الرسمية على اكمل وجه وبما يليق ويؤكد احقية مدننا الحبيبة في تضييف وتنظيم البطولات الدولية بعد الغاء الحظر رسميا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.