واع / اعتقال متهمين يعذيبون مواطن وتصويره بـسليمانية
واع / بغداد / م . أ
أعلنت مديرية شرطة قضاء رابرین التابعة لمحافظة السليمانية، اليوم الخميس، اعتقال 4 أشخاص بتهمة تعذيب مواطن، وتصويره بهدف الابتزاز.
وقال بيان المديرية، تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “مواطناً حضر إلى قسم شرطة مكافحە جريمة رابرین، وقام بتقدیم شكوی بشأن قیام أربعة أشخاص بتعذيبه والقيام بتصويره أثناء عملية التعذيب”.
وأضاف البيان أن “هؤلاء الأشخاص طالبوا ضحيتهم بـ 15 ألف دولار أمريكي مقابل عدم نشر الفيديو فيما بعد”، مؤكداً أن “إدارة شرطة القضاء باشرت بالتحقيق والمتابعة بعناية وبعد الحصول على المعلومات اللازمة، تمكنت من ضبط 4 مجرمين مع هواتفهم المحمولة”.
وأشار إلى أنه “بعد التحقيق معهم، اعترف المتهمون بارتكاب الجرائم أمام القاضي، وقرر إيقاف المجرمين وفقا للمادة 432 وحجز هواتفهم المحمولة”.
ت / ز . م

