واع / الجبوري: برهم صالح لو اخرج كل تجار المخدرات لن يبقى رئيسا للعراق
واع / بغداد/ ز.ن
اكد القيادي والنائب عن تحالف السيادة مشعان الجبوري، الجمعة، عدم امكانية اعادة انتخاب برهم صالح لرئاسة الجمهورية حتى لو تم اطلاق سراح جميع تجار المخدرات المعتقلين بعفو رئاسي، مبينا ان الخلافات بين جمال ومحمد الكربولي خسرت “السنة” مقعدين في المنصور.
وقال الجبوري في تصريح متلفز نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)” الخلافات بين جمال ومحمد الكربولي خسرت “السنة” مقعدين في المنصور”.
واضاف ان ” برهم صالح لو اخرج كل تجار المخدرات لن يبقى رئيسا للعراق وان التحالف الثلاثي يسعى الى دعم مرشح الديمقراطي لرئاسة الجمهورية”.
واشار الى ان ” قرار المحكمة الاتحادية بشأن لجنة ابو رغيف اوقع الحكومة في مشكلة كبيرة لا يمكن تلافيها وسيتم تسويتها خلال الايام المقبلة”

