واع/ذي قار 35 اصابة جديدة بفيروس كورونا

واع بغداد

سجلت دائرة صحة ذي قار، 35 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر طبي في حديث لـ(وكالة انباء العلام العراقي واع ) ان”نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل 35 إصابة بفيروس كورونا، فيما سجَّلت نتائج الفحوصات المختبرية شفاء 133 من المصابين بالفيروس “، مبينا ان” عدد الفحوصات التي اجريت كانت 311 فحصاً لاشخاص مشتبه بإصابتهم”.

واضاف، ان”هذه الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموعة التراكمي للاصابات الى 97182 حالة منذ ظهور الوباء، فيما بلغ عدد حالات الشفاء في المحافظة 94459 حالة شفاء منذ ظهور الوباء”.