واع / القبض على تاجر مخدرات في كربلاء

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، القبض على تاجر مخدرات في كربلاء بعد مواجهة بالأسلحة النارية.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “مفارز قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في كربلاء بالتعاون مع فوج الطوارئ الثاني تمكنت من القبض على أحد المروجين والمتاجرين بالمواد المخدرة”.

وأضاف البيان ان “العملية تمت أثناء تجوال الدوريات في قضاء الهندية وملاحظة أحد تجار المخدرات وهو يستقل دراجه نارية ومطلوب بثلاثة أوامر قبض وفق المادة 28 من قانون المخدرات”.

وأشار البيان الى انه “تمت ملاحقة المتهم الذي قام بإطلاق النار على المفرزة وأصاب أحد ضباط المفرزة، وتم القبض على المتهم وبعد تفتيش الدراجة ضبط بحوزته مسدس مع (28) غراماً من مادة الكرستال وأدوات تعاط وطائرة مسيرة”