واع / ضبط انبوب لتهريب النفط الخام في البصرة

واع / بغداد / ز . م

تمكنت قوة امنية بالتنسيق مع جهاز المخابرات في البصرة من ضبط أنبوب لتهريب النفط الخام وذلك بعد تشكيل فريق عمل للحد من تهريب المشتقات النفطية.

وقال مصدر امني لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان إحباط محاولة التهريب جاءت بعد السيطرة على مكان الأنبوب في مكان يقع خلف حي المهندسين التابع لمنطقة القبلة.

واشار الى ان المتهمين بعملية التهريب سيتم القبض عليهم قريباً بعد اعداد خطة محكمة من قبل فريق مختص وسيتم احالتهم للقضاء.

ت / ز . م