واع / الدليمي يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية لمتابعة قضية إحدى مدرسات كركوك

واع / بغداد/ م. أ

وجه وزير التربية علي الدليمي، الثلاثاء، بتشكيل “لجنة وزارية تحقيقية عاجلة” للنظر في شكوى إحدى مدرسات متوسطة عرفة في محافظة كركوك.

وذكر بيان للوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “الدليمي استجاب لمناشدة أطلقتها إحدى مدرسات متوسطة عرفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، التي عبرت في مضمونها عن استيائها من تصرفات إدارة المدرسة وإصدار عقوبة بحقها دون معرفة الأسباب”، مضيفاً أن “الوزارة تقف أمام كل من تسول نفسه الإساءة إلى رموز العملية التربوية في جميع محافظات البلاد”.

وأكد وزير التربية، بحسب البيان، “أهمية متابعة سير اجراءات التحقيق وعدم التهاون مع المقصرين وإيقاف هذه الظواهر الدخيلة على المجتمع العراقي وبالشكل الذي يلبي الطموح ويحقق الهدف الأسمى من العملية التعليمية”