واع / فلاحو ديالى يتظاهرون للمطالبة بانقاذ زراعة المحافظة من الانهيار
واع / متابعة
تظاهر العشرات من فلاحي ديالى اليوم الاربعاء، للمطالبة بانقاذ زراعة المحافظة من الانهيار.
وتابع مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان العشرات من فلاحي ديالى خرجوا في تظاهرة امام مبنى المحافظة وسط بعقوبة للمطالبة بانقاذ الزراعة من الانهيار ودفع مستحقاتهم عن تسويق الحنطة.
واضاف، كما طالبوا باتخاذ اجراءات مبكرة للحد من خطورة الجفاف وتاثيراته في فقدان اهم واكبر البساتين في المحافظة.

