واع/ نائب سابق يكشف تفاصيل سرقة كبرى في احدى دوائر بابل

واع / بغداد / س . ر

كشف النائب السابق عن محافظة بابل حسن فدعم، اليوم الخميس، تفاصيل سرقة مشجب مديرية شرطة المسيب في المحافظة.

وقال فدعم في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان “أحد المنتسبين وهو مأمور المشجب في مديرية شرطة المسيب فقد وغاب عن الدوام قبل يومين ولم يكن مكانه معلوماً”، مبيناً انه “تم البحث عنه وكان هاتفه مغلقاً واضطروا الى تشكيل لجنة لفتح المشجب”.

وأضاف فدعم ان “لجنة من قيادة شرطة بابل جاءت الى المديرية وتم كسر قفل المشجب وعند دخول اللجنة لم تجد الاسلحة جميعها سوى بندقية واحدة”، مبيناً ان “عدد الاسلحة المفقودة هو ١٤٨ بندقية كلاشنكوف و ٤ بنادق pks وقاذفات rpg_7 عدد 2 وعدد من الذخيرة لهذه الاسلحة التابعة لمديرية شرطة بابل / المسيب”.

وبين فدعم انه “حسب اعتقادي تم إخراج هذه الاسلحة منفردة وليس جميعها مرة واحدة وخلال فترة زمنية معينة ومن بعدها اختفى مأمور المشجب”، مؤكداً ان “مفارز شرطة بابل تحاول الوصول الى المنتسب حتى الآن”.