واع / دولي سابق يوجه رسالة لاتحاد الكرة
واع / بغداد / ز . م
وجه اللاعب الدولي السابق يونس عبد علي،اليوم الجمعة, رسالة الى اتحاد الكرة بشأن المدير الاداري للمنتخب الوطني مهدي كريم.
وقال عبد علي لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “اللاعب الدولي السابق مهدي كريم أحد أبطال انجاز عام 2007 المتوج بكأس آسيا وهو واجهة للعراق ويستحق الدعم والوقوف الى جانبه”.
واضاف أن “الاتحاد العراقي يجب ان يرفض استقالة مهدي كريم وان لا يبخل عليه بزيادة راتبه، فهو استحقاقه ولا اعتقد يوجد شخص احرص منه على الاولمبي”.
يذكر ان مهدي كريم قدم استقالته من منصبه كمدير إداري للمنتخب الأولمبي.
ت / ز . م

