واع / وزير الداخلية يصل إلى كربلاء
واع / متابعة
أفاد مصدر أمني، السبت، بوصول وزير الداخلية عثمان الغانمي إلى محافظة كربلاء.
وقال المصدر لــ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وزير الداخلية عثمان الغانمي وصل إلى كربلاء للإطلاع على الخطة الأمنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان”.
وكانت قيادة عمليات كربلاء أكدت، الثلاثاء الماضي، عدم وجود قطوعات في خطة تأمين زيارة النصف من شعبان.

