واع / الصدر: أربيل تحت مرمى نيران الخسران والخذلان

واع / بغداد / س . ر

أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاحد، أن أربيل تحت مرمى الخسران والخذلان.

وقال الصدر في تغريدة له على “تويتر” اطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “أربيل تحت مرمى نيران الخسران والخذلان، وتحت طائلة التجويع .. وكأن الكرد ليسوا عراقيين، بل هم رئة العراق وجزؤه الذي لا يتجزأ، ولن تركع أربيل الا للاعتدال والاستقلال والسيادة”.

وأضاف: “لكي يا اربيل ويا ايها الكرد مني سلامة ومحبة .. وصبرا حتى تحقيق: حكومة اغلبية وطنية”.