واع / الصدر: أربيل تحت مرمى نيران الخسران والخذلان
واع / بغداد / س . ر
أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاحد، أن أربيل تحت مرمى الخسران والخذلان.
وقال الصدر في تغريدة له على “تويتر” اطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “أربيل تحت مرمى نيران الخسران والخذلان، وتحت طائلة التجويع .. وكأن الكرد ليسوا عراقيين، بل هم رئة العراق وجزؤه الذي لا يتجزأ، ولن تركع أربيل الا للاعتدال والاستقلال والسيادة”.
وأضاف: “لكي يا اربيل ويا ايها الكرد مني سلامة ومحبة .. وصبرا حتى تحقيق: حكومة اغلبية وطنية”.

