واع / بارزاني: سنتصدى لهولاكو الجديد

واع / بغداد/ م.أ  

أدان رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، اليوم الأحد، هجوم أربيل الأخير، فيما عده بـ “الجريمة ضد الانسانية”. 

وقال بارزاني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “إننا ندين بشدة الهجوم الجبان الذي وقع الليلة الماضية على أربيل، وهو جريمة ضد الإنسانية، ولا يمكن اخفاء الحقيقة ونوايا المهاجمين بأكاذيب وتضليل”.  وأكد بارزاني، أنه “مثلما صبرت أربيل على الهولاكو القديم، فإنها ستتحلى بالصبر و تصمد في وجه الهولاكو الجُدد”، داعيا “الشعب الكردي إلى التحلي بالصبر إزاء هذه التهديدات والهجمات”.