واع / الكاظمي يتوجه إلى المناطق التي تضررت من القصف الصاروخي
واع / بغداد/ ز.ن
مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، إلى المناطق التي تضررت من القصف الصاروخي في اربيل.
واوضح مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان الكاظمي توجه الى المناطق التي تضررت من القصف الصاروخي بعد اجتماع سريع مع رئيس الحكومة مسرور بارزاني.
ووصل وفد رفيع، اليوم الاثنين، برئاسة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الى مدينة أربيل.

