واع / الكاظمي يتوجه إلى المناطق التي تضررت من القصف الصاروخي

واع / بغداد/ ز.ن

مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين،  إلى المناطق التي تضررت من القصف الصاروخي في اربيل.

واوضح  مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان الكاظمي توجه الى المناطق التي تضررت من القصف الصاروخي بعد اجتماع سريع مع رئيس الحكومة مسرور بارزاني.

ووصل وفد رفيع، اليوم الاثنين، برئاسة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الى مدينة أربيل.