واع / مالية كوردستان تصدر توضيحاً بشأن صرف رواتب الموظفين
واع / بغداد/ م. أ
شفق نيوز/ أعلنت وزارة المالية في اقليم كوردستان، يوم الاثنين، استمرار عملية توزيع الرواتب خلال عطلة عيد نوروز، التي تبدأ في العشرين من الشهر الجاري، وتستمر لمدة أسبوع.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)”نطمئن جميع الموظفين ان عملية توزيع الرواتب ستستمر حتى في أيام عطلة نوروز وسنقوم يوميا بنشر جدول توزيع الرواتب للوزارات”.
وأضاف أنه لغاية الان تسلمت وزارتي الصحة والبيشمركة رواتبهم، وأن العملية مستمرة.

