واع / اعتقال متهمين بسرقة اسلاك الكهرباء في النجف الاشرف
واع / بغدلد/ م.أ
أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف، اليوم الاثنين، اعتقال متهمين اثنين قاما بسرقة اسلاك شبكة الكهرباء الوطنية في ناحية النور بالمحافظة.
وذكرت المديرية في بيان حصلت عليه (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ان “قسم مكافحة اجرام النجف “شعبة المهدي”، تمكنت من القاء القبض على متهمين قاموا بسرقة اسلاك شبكة الكهرباء الوطنية في ناحية النور”.
ولفت، الى ان “السرقة تسببت بانقطاع الكهرباء في بعض المناطق على الفور اوعز قائد شرطة النجف العميد الحقوقي، باسم مجيد فيصل، بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة اجرام النجف ومدير شعبة مكافحة اجرام المهدي وثله من ضباط ومنتسبي الشعبة وبعد جمع المعلومات ونصب الكمائن تم القاء القبض على السراق بالجرم المشهود وضبط بحوزتهم المواد المسروقة”.
واشار الى انه “تمت احالة المتهمين للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.

