واع / رئيس جهاز مكافحة الارهاب يصل الناصرية

واع / بغداد /  ز . م

وصل رئيس جهاز مكافحة الإرهاب عبد الوهاب الساعدي, اليوم الاثنين , الى محافظة ذي قار وسط انتشار أمني كبير

وافاد مصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “الساعدي وصل اليوم إلى الناصرية على رأس قوة عسكرية كبيرة وتوجه إلى مبنى قيادة شرطة ذي قار فور وصوله”. مضيفا أن “الساعدي توجه لاحقاً برفقة قائد عمليات سومر وقائد شرطة المحافظة الفريق الركن سعد حربية إلى مناطق شمالي المحافظة، في زيارة تهدف للحد من النزاعات العشائرية والدعوة لمصادرة الأسلحة من هناك”.

وتشهد محافظة ذي قار وعموم محافظات جنوب العراق نزاعات عشائرية دائمة تستخدم فيها مختلف انواع الاسلحة وغالباً ما تخلف قتلى وجرحى.

ت / ز . م