واع / المنتخب الزامبي يصل بغداد تمهيداً لودية الوطني

واع / بغداد/ م. أ
وصل المنتخب الزامبي لكرة القدم، اليوم الاربعاء، إلى العاصمة بغداد.
وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، أن “المُنتخب الزامبي وصل إلى بغداد وكان في استقباله عضو الاتحاد “فراس بحر العلوم”.

ويخوض منتخبنا الوطني، يوم الجمعة المقبل، مباراة ودية مع نظيره الزامبي، تحضيرا للمباراة المصيرية امام المنتخب الاماراتي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.