واع / القبض على متهمين بتعاطي المخدرات في بغداد
واع / بغداد / م . أ
اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الخميس، عن القاء القبض على ستة متهمين بتعاطي المخدرات في بغداد.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “قوة مشتركة من اللواء الثاني الفرقة الاولى ومفرزة من استخبارات اللواء ذاته التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وأثناء تنفيذ الممارسات الامنية فجر اليوم الخميس في منطقتي (الكمالية والشماعية) شرقي بغداد لاحظت ستة اشخاص مشتبه بهم وعند تدقيق موقفهم الامني وتفتيشهم تم ضبط بحوزتهم كمية من مادة المخدرات”.
واضافت انه “تم ضبط بايبات تعاطي وادوات جارحة وقداحات لإشعال المادة المخدرة ومسدس ومخزن بندقية وقناني غاز صغيرة الحجم وأركيلة تحتوي على مادة الحشيشة”.
واكدت القيادة انه “تم احالة كافة المتهمين مع المضبوطات الى جهة الاختصاص لإكمال الاجراءات القانونية والتحقيقية بحقهم”.
ت / ز . م

