واع /اخماد حريق اندلع داخل مخزن ومعمل للأخشاب وسط بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت مدير الدفاع المدني، عن اطفاء حريق اندلع في ساعات متأخرة من ليلة الخميس، داخل مخزن ومعمل للأخشاب والمواد البلاستيكية في منطقة العلاوي وسط بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “فرق الدفاع المدني نجحت باحتواء واخماد حادث حريق اندلع في ساعات متأخرة من ليلة الخميس الموافق (17 من اذار) داخل مخزن ومعمل للأخشاب والمواد البلاستيكية في منطقة العلاوي ” الدوريين” وسط بغداد في جانب الكرخ بأشراف من قبل مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان”.

وأضاف أن “مديرية الدفاع المدني اضطرت الى سحب وتوجيه العديد من فرق الاطفاء ضمن المناطق المحيطة القريبة من موقع الحادث بهدف التدخل وتعجيل السيطرة وايقاف امتداد النيران إلى المخازن والمعامل التجارية المجاورة مع مكافحة النيران من عدة محاور بالتزامن مع تنفيذ عمليات الاقتحام المباشر وصولاً الى قلب الحريق والسيطرة التامة وانهاء الحادث دون تسجيل اصابات بشرية”.

وأشار البيان إلى أنه “الدفاع المدني طلب بفتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية بالاعتماد على تقرير خبير الادلة الجنائية لتحديد اسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.